الباب الثانى لقصه(سواها قلبى)(2) والاخير ؟؟؟......
كاتب الموضوع
رسالة
la7zt_7ozn_fe_alby المراقب العام
عدد الرسائل : 575 العمر : 35 الموقع : lovestreet.logu2 مزاج الصديق ويعتبر لدينا : SMS :
للارتنمةت تاريخ التسجيل : 29/12/2007
موضوع: الباب الثانى لقصه(سواها قلبى)(2) والاخير ؟؟؟...... الأربعاء يناير 09, 2008 2:04 am
البـــــــــــــارت الثاني :: (( 2 )) ::
** **
(( وحشتني سواليفك .. وحشت شوفتك اكثـــــررر .. كل ليله مع طيفك .. حبيب الروح انا اتحسر اتحســـرررر .. ))
** **
** **
بغرفتها الكمبيوتر مفتووووح وهي جالسه قدامه على الكرسي وسرحااااانه بعالم الصور اللي قدامهاااا .. ومع كل صورى ذكررررى .. لحد ماوصلت لاخر صوره صورته وهو مسافر مع اخوها قبل سنه ونص ببريطانيا اخذتها من غير علم اخوها هاذي اخر صوره له عندهاااا كانت تحس بشووووق وبلهففه له كانت تبي باي طريقه تشوفه قبل كم يوم بالعزيمه لاكنه ماكن معطيها اي اهتمام ولاحاس بوجودها ولاقدرت تركز بملامحه اللي تغيرت كثيير عن هالصووره .. تنهدت وهي تقفل الفايل الخاص بصوره وتقفل الكمبيوتر وتوجهت للسريرها وهي ترمي ثقل جسمها كله عليه وتفكيرها مازال يبحر بنفس الدوامه دوامته هو اللي سرق افكاررها من كانت صغيرره سرق افكارها من حوالي ست او سبع سنين هي نفسها ماتتذكر متى بدى يملك مشاعرها ويستحل قلبها ويدخل افكارررها .. قطع تفكيرها رنين جوالها شافت الاسم وابتسمت :: كيف اقدر اشيلك من بالي وكل شي حولي يذكرني فيك باصرارررر ..
ردت وبصوت ناعم هايمممم :: هلا والله .. وصلها صوت الطرف الثاني حمااااسي :: هلا وغلالالالا بكل الغلالالا اخبارك ياقلبي ؟؟!!.. ملاك وهي تقلب جسمها للجنب وتتنهد :: بخير انتي اخبارك حبيبتي ؟؟!!.. جنى :: عال العال اقوول حبيت اقولك ان حنا متفقين بروحتنا للمزرعه نرجع الايام الخوالي ها عاد لااوصيك ؟؟!!.. ملاك وهي تجلس على حيلها وبدى كل تفكيرها عن معذبها يتلاشى وبحماس :: ايه والله مشتاقيــــــــــن لذيك الايام حيـــــل ياهي أيام تجنن تجنن .. جنى :: هههه اوكي اجل جهزي حالك واللي عليك راح يوصلك بمسج من ساره لانها الراس المدبر كالعاده .. واكيد ربى خبرت روان ونفس الشي بيوصلها بمسج اوكي ؟؟!!.. ملاك :: اووووكي .. جنى :: يالله سيوو .. ملاك :: بيباي .. قفلت منها وهي تقوم بتروح تشوف اختها وصلها شي والا لا .. دخلت غرفتها لقتها فاضيه نزلت للصاله تحت لقتها جالسه ومتكتفه وزعلالالانه وبالجهه الثانيه رائد معطيها ظهره ويطالع فيلم بالتلفزيون ومتكي على الكنب والريموت بيده .. ملاك :: السلام .. رائد رفع عينه طالعها ثم رجع للتلفزيون :: وعليكم السلام .. ملاك وهي تطالع حالة روان :: وش فيك ؟؟!!.. روان :: يعني ماتدرين مابلغوك البنات ؟؟!!.. ملاك باستغراب :: عن ؟؟!!.. روان :: عن تجهيزاتنا لطلعة المرزعه ؟؟!!.. ملاك وهي تجلس على اقرب كنبه :: ايه قالوا لي بس وش مزعلك انتي ؟؟!!.. روان تاشر على رائد بنرفزه :: اقوله السواق مع امي ودني للسبور ماركت اجيب الاغراض اللي قالوا لي عليها يقووول مو فاضي .. ملاك وهي تطالع رائد وبتساؤل :: وش عندك رائد ماتوديها ؟؟!!.. رائد بملل وعينه على التلفزيون :: مالي خلق دوروا غيري .. بهاللحظات وصل مسج لملاك فتحته لقته من ساره وكاتبه لها كذا شي مو عندها بعد تجيبهم من السوبر ماركت .. ملاك بنظرات ترجي لرائد ::بليززززززززز رائدددددد بتودينا ؟؟!!.. رائد بطفش :: ياربيييييييه خلاص اقلقتوني ربع ساعه على بال مايخلص الفيلم ان مالقيتكم مخلصين بروح واتركم ؟؟!!.. ملاك وران وهم موقفين :: لا بنجهز قبلها بعد .. طلعوا ركض يلبسون وهو هز راسه مبتسم عليهم :: ماصدقوووا بس يالله باوديهم وش وراي منها اسلي عمري شوووي بدل هالطفش اللي صايبني اليوووم ..
** **
** **
** **
وصلوا اخيرررا لسبور ماركت وهالسبور ماركت كان تابع لسوق .. رائد :: يالله بسرعه لاتاخرون ؟؟!!.. ملاك :: من عيوني نص ساعه بس .. رائد :: بروح الف شوي اشوف كم غرض اخذهم للشباب علشان المزرعه وارجع القاكم خلصتوا .. روان :: اعتمد .. راح وهوو يلف على السوبر ماركت وبقدامه عربيته يدفهااا وبدى يختار من الرفوف اشياء يتسلون فيها الشباب مو مثل اخر مره انذلووا للبنات يعطونهم شي لاكنهم رفضوووووا .. بالجهه الثانيه كان في ثلاث بنااات معطينه ظهورهم ومعاهم خدماتين حبشيات وسواق حبشي بعد يدف العربيه وهم تايهين بالرفوف يختارون .. طالعهم لاكن ماعطاهم اي اهتمام وكمل وهو مندمج ثواني وتخبط فيه وحده منهم وهي معطيته ظهرها لاهي انتبهت ولا هو .. لفتت مخترعه وطالعته وانصدمت اكثررر وبصوت اشبه للهمس :: سورري .. طالعها بعدم اهمتام :: لا عادي .. رجعت وهي تجر فشيلتها معها وصلت لخواتها .. اللي مو بعدين بس نفس الشي معطينه ظهورهم .. ربى :: وش فيك ؟؟!!.. جنى :: خبطت برائد ولد عمي وانا مدرري واشوى ماعرفين ؟؟!!.. شذى اللي لابسه عبايه بس الطرحه على كتوفها وبعدم مبلاة :: بسيطه بيعرفكم مني ناسيه اني ماتغطى وهو قبل كم يوم ببيتنا شافني .. جنى :: تغطي اجل مالي خلق فشايلللل .. شذى بغرور :: محد قالك ماتنتبهين بطريقك .. جنى بنظرات حقد :: ياربيييييييييه منك يالله خلصوا .. شذى بعناد راحت تتمشى قريب منه وهي تطالع جنى بنظرات تقهرها .. وجنى تتوعد فيها بينها وبين نفسها .. رائد انتبه لشذى وابتسم لها هاذي شذى بنت عمي وقرب منها :: اهلين شذى اخبارك ؟؟!!.. شذى وهي تسوي نفسها توها تتنبه له وببتسامه :: هلا رائد .. الحمدلله انت وش اخبارك ؟؟!!.. انتبه للبنتين اللي واقفين ويطالعونهم وعرف البنت اللي خبطت فيه من عباتها ولثمتها وعيونها المميزه ولونها الي لايمكن تمر على اي واحد مثل رائد بدقة ملاحظته مرور الكرام .. رائد :: هذول ربى وجنى ؟؟!!.. شذى بخبث :: ايه واشرت عليهم جنى وربى .. ابتسم عرف انها جنى وقرب منهم وهو يدف عربيته وخدمهم منتشرين يجبون الاشياء اللي يبونها .. وببتسامته الساحره :: اخباركم ياربى وجنى ؟؟!!.. جنى وهي مو مهتمه للي صار قبل شوي لانها اقتنعت انه عادي يصير معه او مع غيرره ردت ببتسامه ولاكنه صار شي بس طبعا مراح تعديها لشذى :: الحمدلله بخير .. انت وش اخبارك واخبار عمي وخالتي ؟؟!!.. رائد :: بخير .. ربى :: اكيد روان وملاك هنا ؟؟!!.. رائد ابتسم :: ايه تركتهم بالسيب اللي قبل هذا .. ربى :: اجل بنروح لهم .. جنى وهي تطلعها وتمسكها مع يدها وبجديه :: انتظري نخلص من هالقسم ثم نروح لهم .. بهاللحظه وصل حسين سواقهم :: عمتي هذا هو اللي تبونه ؟؟!!.. جنى وهي تطالعه :: ايه هو يالله حطه بالعربه خلونا نخلللص لانتاخر ورانا مشاوير ثانيه .. رائد طالع عربيتهم كيف ماخذين من كل شي فيها كرتووون نادرا ما تكون حبه وحده ابتسم :: يالله عن أذنكم .. البنات :: اذنك معاك .. راح بطريقه وجنى مسكت ذراع شذى وبنرفزه وصوت واطي لحد يسمعها وهي شاده على اسنانها :: انا اوريك حاسبي عن عمرككك .. ولفت على حصه :: جيبي عربه لشذى علشان تحط فيها اغراضها ويالله تعالي مريم انتي وحسين خلونا نكمل .. اما شذى تندمت لانها مكثره الاغراض مدام جنى بتدفع لاكن الحين بتتورط .. وماجابت فلوسها واصلا مخلصه مصروفها .. رجعت تمشي ورى جنى وبنظرات ترجي .. :: خلالالاص وربي اخر مره .. جنى وهي تطالع الاشياء على الرفوف :: نــــــــــــــــــــــو ويـــــــــــــــــه .. مانفعت محاولات شذى الكثيره مع جنى راحت لربى تتسطعطفها :: ربى قولي لها خلاص اخر مره .. ربى اللي عرفت روان من صوتها :: مالي دخل فيكم .. وراحت لروان ومن خبالتهم الثنتين ضموا بعض قدام العالم .. ملاك وهي تتلفت تشوف احد انتبه او لا وبفشيله واحراج :: الله يفشلكمممم وش هذااا ؟؟!!.. روان بعدم مبلاة :: محد له دخل فينا ؟؟!!.. اما رائد اللي شافهم من بعيد ضحك اخته استحاله تعقل بس المستغربه تاثيرها على ربى الهاديههه .. وجنى هزت راسها بياس من انهم يعقلون وخصوصا روان .. قربت منهم وصافحتهم لان المكان مو مكان سلالام ونفس الشي شذى .. ملاك وهي تطالع العربه :: وش هذاااا مشالله كل هذا للمزرعه ؟؟!!.. جنى :: اكيد مايغلى عليككممم .. مرت ربع ساعه والبنات مع بعض يشترووون بعدين اتصل رائد على ملاك .. ملاك :: هلالا والله .. رائد :: هلا فيك اقول ملووك يالله انتظركم عند الكاشير اي تاخير انتم بتدفعون .. ملاك بترجي :: لا لالا خلالالاص ثواني على بال مانوصل رائد :: اوكي انتظركم مو اكثر من دقيقتين ؟؟!!.. ملاك :: اووكي مع السلامه .. رائد :: مع السلامه .. قفلت منه وطالعت روان :: يالله رائد يقول ان تاخرتوا بروح واتركم تحاسبون .. شذى بنغزه :: اجل مو جنى بس اللي تهدد ؟؟!!.. جنى طالعتها بنظرات استحقار من فوق لتحت ومشت وطنشتها .. طالعت ساعتها :: وانتم بعد ان ماجيتوا بروح واتركم دوروا من يوصلكم ومن يدفع لكم .. بسرعه مشوا الاربعه ووراهم خدم بنات ابوفارس يدفون الاغراض .. وصلوا لقوا رائد واقف ينتظرهم بعربته .. راحوا له خواته اما جنى واللي معاها راحوا للكاشير خواتها راحوا للسياره مع حصه ومريم وهي وقفت تحاسب مع حسين اللي يدف الاغراض ويشيلها .. رائد وقف وراها ونفس الشي عطى خواته المفتاح يركبون بعد ماجمع الاغراض بعربه وحده .. واقف ينتظر وبنفس الوقت يتامل حركات جنى اللي منزله عيونها للارض وتلعب بتعليقااات جوالها مو لشي بس لان الكاشير يراقب عيونها ومالها خلق مشاكل معه لان لها حاجه عنده تبي تخلص وتطلع .. رائد طالعه بنظرات ناريييه ثم حاكى جنى علشان يبين له انها معه :: الا وين فارس من الصبح ادق عليه مالقيته ؟؟!!.. جنى لفت ووتلاقت عيونهم للحظات بعد عينه كل واحد لجهه ثانيه :: راح يوصل خالي وعايلته للمطار بيسافرون اليوم .. رائد :: اها خلاص سلميلي عليه لاشفتيه .. جنى وهي تلف للجهه الثانيه وتهز راسها :: يوصل ان شالله .. ثم طالع الكاشير اللي بسرعه نزل عيونه يتابع عمله لان نظرات رائد خوفتتته .. وقف رائد وهو ماعرف ليش سوى كذا يمكن بدافع غيرته كاولد عم ماخلى تفكيره يستمر اكثر من ثوانني انهاه بسرعه .. وصلها الدور وحاسبت ببطاقتها وطلعتتت وحسين وراها يشيل الاغراض ونفس الشي رائد ومن الصدف سيارة جنى جنب سيارة رائد اللي ماعرفها لاهو ولاخواته .. ملاك وهي تفتح الشباك وهي راكبه بجنب رائد اللي يركب الاغراض ورى وحسين فاتح الباب لجنى تركب :: مبررروك على السياره ..!! جنى وهي تتبسم وبان من عيونها :: الله يبارك فيككك .. وتطالع خواتها بجوى السياره وتغمز لهم ..ماسرع ماوصلكك الخبر ؟؟!!.. روان باندفاع :: من يعني خواتك يالله عقبال ربى وشذى ياربب .. جنى بغرور وهي تركب وحسين انتبه وراح قفل الباب وهي فاتحه الشباك :: مو كل العالم يتجيب اللي جابته جنى ياماما ؟؟!!.. شذى بغرور :: اكيد نجيب احسن منه .. جنى ابتسمت ببرود وطلعت من بوكها فاتوره :: امسكي هاذي فاتورتك ترى اللي دفعته لك ديننن وان ماتسدد اليوم اول مانرجع .. اغراضك مراح تاخذينها وعارفه وش الباقي .. شذى بضيق :: طيبببب .. ركب كل واحد سيارته وانطلق كل واحد بطريقه .. التقوا عند الاشاره القريبه .. رائد وهو يتامل سيارتها اللي قدامه :: والله سيارتها خطيرررره واخر موديلل بعد .. ملاك :: ايه هاذي الناس اللي تقدر سياره خاصه فيها هدية نجاحها من جدهااا .. رائد :: احلى والله حنا تخرجنا واكبر هديه ساعه الماس .. روان :: هههه يا بابا هاذي جنى اللي من تقول الكل ينفذ طلبها من جدها لثمور ولد عمي عبدالعزيز كل خوالها واهل امها مايرفضون لها طلب هذا غيرر ابوها وامها واخوانها مو مقصرين .. رائد رفع حاجبه باستغراب وطالع اخته بالمرايه :: ليش ان شالله وش فرقها عن خواتها ؟؟!!.. ملاك :: اول فرحتهم واكبر حفيداتهم .. رائد مافهم :: كيفف ؟؟!!.. وحرك السياره لان الاشاره فتحت .. ملاك :: هي اكبر البناااات والبقيه شباب فهمت هي وعريب بنت خالها ماخذين الغلا كله وهي اكثرر لانها عارفه تكسب قلوبهم وعقولهم لصالحها .. رائد وبدى يفهم هز راسه :: اها قولي .. وسكت فتره لاكنه تذكر شي .. وهو يطالع الشارع .. الا تعالوا هنا انا ماحددت لكم السعر ليششش مكثرييين ها ؟؟؟!!.. روان بتلكع :: ياخي وش نسوووي من زمان ماطلعنا معك باخل بهالكم ريال ؟؟!!.. رائد ابتسم :: اوكي هالمره بامشيها بس مو كم ريال قصدك كم ميه .. ابتسموا خواته وكملوا طريقهم ..
الساعه وحده بقصر ابوفارس .. جنى وهي تشرف على تريبات فاطمه لشنطتها للمزرعه وجالسه على السرير :: لا تحاولييييين شـــــذى الحين يعني الحين خلي عنادك يفيدككك ؟؟!!!.. وهي تاشر بابصبعها بتهديد ونظرها على اغرض شذى اللي بزاوية الغرفه :: والا مراح تاخذين الاغراض .. شذى بتاففف طلعت وهي متضايقه حدها المصيبه مصروفها وخلللص وابوها نام من قبل لايجووون هو وامها استعداد لبكره واصلا لو صاحين مراح يعطونها لان عندهم قانون المصروف لازم يكيفها كل الشهر .. بهاللحظه فارس توه بيدخل غرفته وطالعها وهي طالعه تااففف :: وش فيك تاففين ومتضتيقه عسى ماشر ؟؟!!.. شذى حست انه المنقذ وبدلع :: فوفو حبيبي .. فارس اللي عرف وراها طلب :: من الاخر ؟؟!! شذى :: ابي فلوووس .. فارس رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!.. شذى :: جنى شرت لي من السبور ماركت اغراض المزرعه وبما ان مصروفي خلص ماقدرت اعطيها شي .. فارس :: وابوي ؟؟!!.. شذى :: ابوي نايم قبل لانجي وحتى لو قايم مراح يعطني تعرف نظريته مصروفي لازم يكفيني كل الشهر .. فارس بنظرات اربكتها واستغراب :: وين طيرتيه وحنا بنص الشهر ؟؟!!.. شذى :: انت قلت نص الشهر بعدين ترى كلها الف رياللل يعني بسرعه تطير ؟؟!!.. فارس باستغراب ونرفزه خفيفه :: الف ريالل لوحده بسادس ابتدائي عفوا اقصد اولى متوسطط تطيرها بنص الشهر تتسهبلين انتي هالالف غيرك يتمناها .. جنى وهي تطلع من غرفتها :: قلها قلها بس ماتسمع الكلام كم مره اقولها مو معناة ربي معطينا من خيره نضيع فلوسنا .. شذى بتافف من محاظراتهم :: يعني ابخل على عمري وربي معطينا خير والحمدلله ومو ناقصنا شي ؟؟!!.. جنى بهدؤؤ :: بالعكس لاتبخلين ولاتبذرين خلك وسطط هالفلوس مهما كان تعب وشقى ابوي وامي تضيعنها ببساطه وعلى فكره بتحاسبين عليها يوم القيامه .. شذى وهي تتكتف بضيق :: انتم تقلون كذا لان مصروفك الفين وهو مدري كم وتحاسبوني على هالالف ؟؟!!.. جنى وهي تهز راسها ممنها فايده وفارس طالعها بقل حيله فيها .. جنى بطفش وماعندها الا هالحل :: اوكي راح اعطيك اغراضك .. قاطعتها شذى بفرحه :: واللللللللله .. جنى صدمتها :: لاكن بشرط .. شذى بخيبة امل :: اللي هو ؟؟!!.. جنى :: مصروفك بعد مانرجع من السفر تعطنياه امسكه لك وكل مابغيتي شي اعطيك منه اوكي ؟؟!!..خلني اعرف وين يرووح هذا مو معناته تشكيك لا انا عارفه تربيتك بس علشااان نقدر نحل المشكله ونخليه يكفي طول الشهر وتوفيرين بعد .. شذى بقل حيله ماصدقت يوافقون يضمونهم معها بعد مارحموها مافي احد بعمرها ولازم تجيب طلباتهم :: خلاص موافقه .. جنى وهي تاشر على فارس :: وفارس شاهد .. شذى هزت راسها :: خلاص .. فارس ابتسم وبخاطره :: مشالله عليها طول عمرها جنى تعرف تحل المشاكل وخصوصا لاخوانها وخواتها ..
دخلت وعطتها اغراضها وبعدها كل شخص نام علشان يكنون على اتم استعداد لبكره .. **
الباب الثانى لقصه(سواها قلبى)(2) والاخير ؟؟؟......